المنزل

الديكورات المنزلية البسيطة .. قد تغير أسلوب حياتك

الديكورات المنزلية البسيطة

الديكورات المنزلية البسيطة ، من أحب الأشياء التى نقوم بها لتجديد منزلنا ومواكبة أحدث اتجاهات الموضة في تزيين المنزل، ولكن لا تزال بحاجة إلى الاطلاع على جميع الأفكار التي يمكنك الاختيار من بينها، ولكي لا تتعب نفسك في عملية البحث، لقد جلبت لك مجموعة من الأفكار الخاصة بـ الديكورات المنزلية البسيطة؛ التي سوف تحب تطبيقها لإبراز الديكور الداخلى لمنزلك.

يعكس المنزل شخصية قاطنيه، وتتنوع أنماط الديكور التي يمكن الاختيار من بينها، على سبيل المثال هنالك نمط الديكور الكلاسيكي حيث يتم استخدام الأثاث كبير الحجم والفخم. هذا ويتوفر نمط ديكور بسيط للمنزل يتسم بالرقي والأناقة، فإن كنت تفضل اتباع هذا النمط في ديكور منزلك، فإليك هذا المقال الذي يسلط الضوء على أهم النصائح المتعلقة بديكورات المنزل البسيطة.

المحتويات

طاولة جانبية

الطاولة الجانبية لها العديد من المزايا التي ستجبرك على اختيارها، لأنها تعطي نظرة مميزة للغرفة مهما كان الديكور، بالإضافة إلى أنك ستعتمدها لوضع الكثير من الاحتياجات، وبالتالي ستوفر مساحة، ومن الجميل وضع الكتب أو مصباح الطاولة عليها لإعطاء أجمل ديكور للغرفة.

الصور العائلية من الديكورات المنزلية البسيطة

بالتأكيد يمكنك التقاط مجموعة من الصور التذكارية لك ولعائلتك في جميع المناسبات،  فلماذا لا تستخدمها لتزيين منزلك والحصول على كل من ديكور جميل وحديث!!

قم فوراً بشراء مجموعة من إطارات مماثلة، ووضع كل الصور التي تريدها فيها، ومن ثم تعليقها على الحائط في طريقك الخاص لتحقيق نظرة جيدة[1]

النوافذ والشبابيك

تعد الديكورات المتعلقة بالنوافذ من الديكورات المنزلية البسيطة ، حيث لا يوجد منزل بدون نوافذ، فلماذا لا تستخدم هذه النوافذ للديكور المثالي!

يمكنك تطبيق العديد من الأفكار في هذا الصدد ، على سبيل المثال ، اختيار الزجاج الملون إذا كان لون الجدران أبيض ، ومظهر النوافذ ليس من المألوف أو أنك لا تحب ذلك ، فلا مانع من تغطيتها بستائر تناسب لون الأثاث في الغرفة وتحقق طابعًا حديثًا. أكثر وأكثر حتى الآن، واختيار الوان الستائر مع أنماط متعددة الألوان التي سوف تبرز بالتأكيد من خلال الديكور الذي سيغير تماما شكل الغرفة.

رفوف خشبية

في الآونة الأخيرة، انتشرت الموضة للرفوف الخشبية بشكل كبير، والتي أثبتت بقوة أنها قادرة على تزيين المنزل وإعطائها شكل مثالي ومختلف تماما. يمكنك اعتماد هذه الرفوف كما تريد وفي الحجم الذي تفضله على أي جدار، ويمكنك استخدامها كمساحة لتخزين الكتب أو لتزيين عن طريق وضع الأشجار والورود عليها[2]

ديكورات منزلية سهلة

أما بالنسبة لكيفية تصميم الديكورات المنزلية البسيطة دون أي تكلفة، نقدم لكم هذه الأفكار العظيمة:

  • مرآة: لتغيير شكل الجدار تماما أو لتغطية أي عيوب في الجدار، عليك وضع مرآة من الحجم المطلوب.
  • النباتات بأحجام مختلفة: إضافة النباتات هي أيضا فكرة عظيمة للحصول على الديكور المثالي، على سبيل المثال وضعها في وعاء زجاجي ووضعها على الطاولة أو وضعها في وعاء خشبي في زوايا الغرفة.
  • تلفزيون Slim: تعد الشاشة التليفزيونية ال من أهم الديكورات المنزلية البسيطة حيث تضيف لمسة رائعة إلى الجدار، ويبدو جميلاً جداً إذا قمت بعمل مكان لها على الحائط مع ديكور الجص، وهذا الاتجاه منتشر الآن، ويمكنك بسهولة إخفاء الأسلاك خلف التلفزيون للحصول على الديكور المثالي في النهاية.
  • قطع النحاس والخشب : يمكنك اختيار أي ديكورات من النحاس أو الخشب ، سواء كان ذلك على شكل الجداول ، أو الصور ، أو حتى الزخارف العتيقة ، ووضعها في أي مكان في الغرفة وانظر بنفسك الفرق.
  • الجدران: الجدران هي الجزء الأكثر أهمية والأكبر في الغرفة، ويجب أن تعرف أنه مهما كان جمال الأثاث دون تزيين الجدران لن تحصل على الديكورات الجذابة، ولكى تحصل على الديكورات المنزلية البسيطة أضف مجموعة من الإطارات على الحائط، ويمكنك اختيار بعض الإطارات الخفيفة التي ستكون رائعة أيضًا، أو إذا كنت ستغير ديكور غرفتك، ضع صورة لأي منظر تريده في حجم الجدار ، وسوف تغير مظهر غرفة نومك تمامًا ، ولا بأس من اعتماده خلف سريرك مباشرةً ، طالما كنت على طول الجدار أو فقط على النصف العلوي.

إقرأ أيضاً:

< class="collapseomatic " id="id66491c908672d" tabindex="0" title="المراجع" >المراجع
السابق
الخطوات السهلة لخسارة الوزن .. الطريقة الأسرع للوصول الى المظهر المثالى
التالي
كيف تحمى أجهزتك وتؤمن بياناتك من البرامج الضارة ؟